جمعية معاذ العلمية تكرم الفائزين بمسابقة “قاريء معاذ”

السبت 14 يناير 2017
اليمن -تعز

احتفت جمعية معاذ العلمية -عضو ائتلاف الاغاثة الانسانية- اليوم السبت، بتكريم الفائزين في مسابقة قاريء معاذ، التي شارك فيها ما يزيد عن 1500 مشارك ومشاركة من مختلف الفئات، وبحضور كوكبة من العلماء والمشائخ.

وتصدر في المسابقة 16 فائزا، بينهم متسابقين فازوا بالقراءات وفئة المصحف برواية حفص عن عاصم.

وهدفت المسابقة الى ايجاد حراك قرآني داخل الحلقات وقد استمرت اكثر من شهر في التصفيات الاولية و شجعت المسابقة الحفاظ على المراجعة والاتقان.

وفي حفل التكريم القى د.عبدالحميد اليوسفي,مدير عام الجمعية كلمة رحب فيها بالعلماء والحاضرين مؤكدا حرص الجمعية على مواصلة دورها واداء رسالتها القرآنية، كما القى الشيخ عبدالرحمن قحطان كلمة العلماء شكر فيها المحسنين الداعمين لتعليم القرآن وخدمته مهنئا الحفاظ وابائهم على ضرورة التمسك بكتاب الله والسير على نهجه..كما القى الاستاذ فؤاد الحميري قصيدة رائعة.

واختتم الحفل بكلمة السلطة المحلية القاها الاستاذ عادل عبدالعزيز مدير عام مديرية المظفر، وبعدها تم توزبع الجوائز على الفائزين في المسابقة، واختتام فعاليات الحفل الذي يأتي في ظروف استثنائية تشهدها محافظة تعز المحاصرة منذ سنتين ونصف.

حضر الفعالية الوكيل السابق لوزارة الإعلام فؤاد الحميري، ومدير عام مديرية المظفر الاستاذ عادل عبدالعزيز، مدير عام مديرية صالة منير سيف، مدير ادارة الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية، عبده علي، المدير التنفيذي لائتلاف الإغاثة الإنسانية-تعز، أمين الحيدري، وكوكبة من علماء تعز ومسؤولي منظمات المجتمع المدني والعديد من الإعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية، وحضور جماهيري كبير بينهم أهالي الحفاظ والحافظات.

 

Write a comment:

*

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Follow us: