يوليو 2017
اليمن -تعز

نفذت جمعية بناء الخيرية -عضو ائتلاف الإغاثة الإنسانية- مشروع توزيع السلل الغذائية لمعلمي ومعلمات عدد من مدارس مديرية المظفر تحت شعار” الوفاء للمعلم” بتمويل ودعم المؤسسة العالمية للإغاثة والتنمية وإشراف مؤسسة اليتيم التنموية بتعز.

وأوضح مدير الجمعية الأخ رياض سلام بأن هذا المشروع يستهدف شريحة المعلمين للتخفيف من معاناتهم التي تتضاعف كل يوم، بسبب انقطاع مرتباتهم الشهرية، بالتزامن مع استمرار الحرب في البلاد منذ أكثر من عامين.

وأضاف: “قامت الجمعية بدعم 800 معلم ومعلمة بالمواد الغذائية استشعاراً منا لعظمة الدور الذي يقوم به المعلم ورسالته السامية وبما يسهم في التخفيف من معاناتهم”.

في نفس السياق اوضح مندوب المؤسسة العالمية للإغاثة والتنمية الأخ عبدالملك الصرمي بأن هذه المرحله ضمن مشروع توزيع 3500 سلة غذائية في العديد من مديريات تعز في الريف والمدينة بالتعاون والشراكة مع العديد من المنظمات المحلية.

وأشار إلى أن المشروع استهدف الأسر الفقيرة والأشد تضرراً والأيتام، منوهاً إلى المعاناة الكبيرة لدى كافة القطاعات والجهات الخدمية المختلفة بتعز ومنها قطاع التعليم نتيجة انقطاع المرتبات لأكثر من 10 أشهر.

ودعا كافة منظمات المجتمع المدني والمنظمات الانسانية الدولية الى القيام بواجبها الانساني والاغاثي للتخفيف من المعاناة المعيشية الصعبة التي يمر بها الشعب اليمني.

Write a comment:

*

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Follow us: