اليمن – تعز 

السبت 3 مارس 2018 

افتتح وكيل أول محافظة تعز د. عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم السبت، البرنامج التدريبي “الإعلامي المتميز” والذي تموله CSSW ضمن برنامج بناء القدرات للشركاء في العمل الخيري و الإنساني، وينفذه مركز التنمية بالتنسيق مع ائتلاف الإغاثة الإنسانية CHR.

ويستهدف البرنامج تدريب 30 إعلاميا وإعلامية من العاملين في منظمات المجتمع المدني بالمحافظة، بهدف تأهيل الكوادر الإعلامية للمؤسسات العاملة في المجال الإنساني

وأعرب وكيل أول محافظة تعز عن شكره لـCSSW التي تبنت هذا البرنامج النوعي، لافتا إلى دورها الإنساني الذي مكنها من الحصول على عضويات خارجية في الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي.

من جانبه رحَّب أمين عام CSSW بتعز الأستاذ عبدالكريم شيبان بقيادة السلطة المحلية والإعلاميين المشاركين في البرنامج التدريبي، موضحا أن هذا البرنامج يأتي ضمن برنامج بناء القدرات الذي أُطلق في فترة سابقة واستفاد منه مايزيد عن 120 متدربا ومتدربة في عدة مجالات، متمنيا أن يكلل البرنامج بالنجاح وأن يعكس مخرجاته على أرض الواقع.

وفي ذات السياق نبه رئيس ائتلاف الاغاثة الانسانية CHR د. عبدالكريم شمسان إلى دور المعلومة في العمل الإعلامي ومن يمتلك المعلومة يمتلك القوة، لافتا إلى أن العمل الإعلامي للجمعيات والمؤسسات والمنظمات العاملة في المجال الخيري والإنساني بتعز انتقل بشكل نوعي ومشهود له. 

Write a comment:

*

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Follow us: