الأربعاء 8 فبراير 2017
اليمن -تعز

قدم ائتلاف الإغاثة الإنسانية، اليوم الأربعاء، مستلزمات طبية وتدريبية مختلفة، لقسم التمريض في جامعة تعز.

وتسلم قسم التمريض في الجامعة، والذي يمارس عمله في مبنى بديل بكلية العلوم التطبيقية، تسلم سرير طبي متكامل ومستلزمات جراحة مختلفة وإسعافات أولية.

وقال مدير الإدارة الطبية في الائتلاف، الدكتور عماد المجاد، أن هذا المشروع يأتي تلبية لطلب الاحتياجات الضرورية المقدمة من إدارة القسم إلى الائتلاف.

وتابع المجاهد، “يعاني قسم التمريض وعدد من الأقسام الأخرى في كلية الطب من شحة في المواد الطبية التدريبية، كون المقر الرئيس لكليتهم لايزال في منطقة اشتباكات مسلحة.

من جانبه قدم المدير المالي في القسم، الأستاذ ياسر العبسي، شكره لائتلاف الإغاثة الإنسانية، على دعمه لقسم التمريض، بالمواد والمستلزمات التدريبية الضرورية لاستمرار تقديم القسم لخدماته التعليمية للطلبة.

وأضاف العبسي، أن القسم يفتقر في الوقت الحالي إلى أبسط الامكانيات التدريبية للطلبة، خاصة وأنه يعمل في أحد الأقسام البديلة بجامعة تعز، في الوقت الذي لاتزال كلية الطب واقعة في منطقة اشتباكات مسلحة شرقي المدينة.

وكان ائتلاف الإغاثة الإنسانية قد نفذ عبر إدارته الطبية عشرات المشاريع الإغاثية للمستشفيات والمراكز الصحية العاملة في محافظة تعز منذ بدء الحرب في العام 2015.

 

Write a comment:

*

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Follow us: