بدعم من ائتلاف الإغاثة الإنسانية –تعز
“إنجاز الخيرية” تنفذ مشروع الإغاثة العاجلة لمتضرري المسراخ جنوب تعز

السبت 26 نوفمبر 2016
اليمن –تعز

نفذت جمعية إنجاز الخيرية التنموية، اليوم السبت، مشروع الإغاثة العاجلة لعدد من المناطق الأشد تضررا في مديرية المسراخ جنوبي محافظة تعز، بدعم من ائتلاف الإغاثة الإنسانية.

ووزعت الجمعية المساعدات الغذائية على العشرات من الأسر الأشد تضررا في قرى (الهجمة، الخدر، القحيفة، المجاز، القبلة، بيت الوادي، خرائب، الشمه) يومي الخميس والسبت بالدائرة 50 المركز (م) بمديرية المسراخ.

وأوضح رئيس جمعية إنجاز، عبده أحمد مقبل، أن مئات الأسر تضررت جراء الحرب الدائرة في محافظة تعز منذ إبريل من العام الماضي وخاصة بعد اندلاعها في مديرية المسراخ على وجه الخصوص، وقامت الجمعية باستهداف 100 أسرة في القرى المذكورة بالمساعدات الإغاثية.

من جهته عبر الأمين العام للجمعية، محمد عبدالحميد، عن شكره لائتلاف الإغاثة الإنسانية-تعز على تجاوبه مع جمعية إنجاز، والذي بدوره قدم الدعم لهذا المشروع، مضيفا أن الائتلاف أبدى استعداده للشراكة مع أي منظمات أخرى لأجل دعم وإغاثة الأسر المتضررة والنازحة في محافظة تعز.

و يأتي هذا المشروع في ظل ظروف استثنائية تمر بها البلاد، خاصة مع استمرار الحصار وانقطاع المرتبات الشهرية لموظفي الدولة.

كما تأتي هذه المشاريع في إطار تفعيل دور الشراكة والتنسيق بين ائتلاف الإغاثة الإنسانية وبقية المكونات الإغاثية العاملة في محافظة تعز.

Write a comment:

*

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Follow us: