بحضور المدير التنفيذي لائتلاف الإغاثة الإنسانية
مؤسسة سبل الخيرية تدشن مشروع المرحلة 4 لتشغيل 100 آبار في تعز

الاثنين 15 مايو 2017
اليمن -تعز

دشنت مؤسسة سبل التنموية الخيرية -شركاء ائتلاف الإغاثة الإنسانية- اليوم الاثنين، مشروع المرحلة الرابعة لتشغيل آبار مياه في مدينة تعز، بتمويل من فاعل الخير القطري، عبدالرحمن عبدالجليل آل عبدالغني، وبحضور المدير التنفيذي لائتلاف الإغاثة الإنسانية.

ويهدف المشروع لتشغيل 10 آبار مياه شرب في مديريات مدينة تعز الثلاث “القاهرة، المظفر، صالة” ومن المتوقع أن يبلغ عدد المستفيدين من المشروع 160 ألف نسمة.

وأوضح نائب مدير مشروع المياه بتعز، المهندس بدر الإبي، أن آبار المياه التي سيتم تشغيلها ضمن هذا المشروع، هي “بئر الجسر، الوحدة، المنتزه، الحسينية، دار النخلة، بالإضافة إلى آبار مياه السبيل، جامع الرضا، الضبوعة، جامع السقا، جامع المطهر، جامع البتول.

وثمن مدير مؤسسة سبل، عادل سعيد، دور فاعل الخير القطري على ماقدمه من دعم لأبناء مدينة تعز، الذين يعانون الكثير جراء الحرب الدائرة في البلاد وتعز على وجه الخصوص.

من جانبه، عبَّر المدير التنفيذي لائتلاف الإغاثة الإنسانية، أمين الحيدري، عن شكره لمؤسسة سبل الخيرية، ممثلة بالشيخ عبدالعزيز بن جاسم آل ثاني، على ماتقوم به مشاريع خيرية كبيرة لإغاثة السكان في تعز، كما قدم شكره لكافة فاعلي الخير والداعمين من دولة قطر الشقيقة.

[/column]
Write a comment:

*

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Follow us: