بتنسيق من ائتلاف الإغاثة الإنسانية وتمويل مؤسسة الشوكاني للأعمال الخيرية
فرع (CSSW) بتعز توزع 500 سلة غذائية للنازحين في مديرية الشمايتين

السبت 8 إبريل 2017
اليمن -تعز

وزع فرع ( CSSW) بتعز (500) سلة غذائية متعددة الأصناف للأسر النازحة من مديرية الوازعية في قرى عزلة بني محمد – مديرية الشمايتين، بتنسيق من ائتلاف الإغاثة الإنسانية.

وقال أمين عام الفرع عبد الكريم شيبان أن المشروع الذي مولته مؤسسة الشوكاني للأعمال الخيرية بتنسيق من ائتلاف الاغاثة الانسانية – مكتب عدن – يستهدف إغاثة (1100) أسرة نازحة بتوزيع سلة غذائية متعددة الاصناف في كل من (بني محمد) – الشمايتين – وعزلة (القحاف) – مديرية جبل حبشي.

وشكر شيبان كل من مؤسسة الشوكاني للأعمال الخيرية وائتلاف الاغاثة الانسانية على جهودهم المبذولة في اغاثة النازحين، متمنيا بذل المزيد من الجهود كون الاحتياج أكبر بكثير مما تقدمه الجهات الخيرية.

من جانبه قدم رئيس ائتلاف الإغاثة الإنسانية، الدكتور عبدالكريم شمسان، مؤسسة الشوكاني على دعمها بالسلات الغذائية للنازحين من مديريتي الوازعية وجبل حبشي.

من جانبه أشاد الشيخ عبد الله المحمدي – احد وجاهات الشمايتين – بجهود فرع (CSSW) بتعز وائتلاف الإغاثة الإنسانية الذين يقومون بدور كبير في إغاثة النازحين والمتضررين ومتابعة احتياجاتهم، مناشدا المنظمات الإغاثية القيام بواجباتها الانسانية تجاه النازحين الذين تزداد أعدادهم وتسوء أحوالهم كل يوم ولم يتلقوا مساعدات إغاثية كافية منذ مايزيد عن أربعة أشهر.

Write a comment:

*

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Follow us: