السبت 1 إبريل 2017
اليمن -تعز

أحيت مؤسسة مروج للتنمية الإنسانية -عضو ائتلاف الإغاثة الإنسانية- اليوم السبت، اليوم العالمي لليتيم، كما كرمت 200 يتيم في تعز.

وفي الفعالية التي أقيمت بدعم من الندوة العالمية للشباب الإسلامي، أكدت رئيسة المؤسسة، هيام القدسي أنهم يسعون من خلال إقامة هذه الفعالية لتكريم الأيتام والاحتفاء بهم في يومهم العالمي.

وقدمت القدسي شكرها للندوة العالمية للشباب الإسلامي على دعمها لهذه الفعالية وتقديم الهدايا لعدد 200 يتيم استهدفتهم المؤسسة.

من جانبه عبر مستشار محافظ محافظة تعز، المهندس نبيل جامل، في تصريح لوسائل الإعلام عقب انتهاء الفعالية، عن شكره مؤسسة مروج على الدور والاسهامات التي تقدمها في مجال رعاية ودعم شريحة الأيتام.

كما قدم رئيس ائتلاف الإغاثة الإنسانية، الدكتور عبدالكريم شمسان، في تصريح له شكره لمؤسسة مروج للتنمية الإنسانية على الاهتمام بشريحة الأيتام، داعيا إياهم وكافة الجهات الإنسانية وفاعلي الخير إلى تقديم المزيد من الدعم اللازم لرعاية وحماية هذه الشريحة التي تضررت كثيرا بفعل الحرب، في ظل سقوط ما يزيد عن 3000 قتيل وإصابة نحو 17000 آخرين.

حضر فعالية التكريم نائب مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل، الأستاذ عبده علي، ومدير إدارة التدريب والتأهيل في ائتلاف الإغاثة الإنسانية، الأستاذ علي القباطي، ورئيس المركز الإنساني للحقوق والتنمية، المحامي حمود الذيب، وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني والمهتمين.

 
Write a comment:

*

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Follow us: