الجمعة 24 فبراير 2016
اليمن -تعز

قدمت مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بتعز -عضو ائتلاف الإغاثة الإنسانية- مياه معدنية صحية لمركز ايواء نازحي ومهجري قرية “تبيشعة” في مدينة تعز.

ووزعت المؤسسة 5200 قنينة مياه معدنية لـ 260 أسرة نازحة ومتضررة من أهالي بلاد الوافي بمديرية جبل حبشي، وبإشراف من الرحمة العالمية بدولة الكويت.

وأوضح رئيس قسم المشاريع والتنمية المجتمعية بمكتب تعز، المهندس عبدالله البناء، أن المشروع يأتي استجابة لنداءات الاستغاثة التي اطلقتها اللجنة الفرعية للإغاثة بالمحافظة وائتلاف الإغاثة الإنسانية-تعز لإغاثة نازحي تبيشعة.

وأضاف المهندس البناء أن هذا الدعم سيعمل على التخفيف من معاناة النازحين والمهجرين، مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التنسيق المشترك مع المنظمات الإنسانية و الإغاثية العاملة في الميدان، ليتسنى للجميع الوصول إلى كافة المتضررين.

مقدما شكره لشركة البلاد بدولة الكويت وللرحمة العالمية، ودولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا، كما عبر المستفيدون عن شكرهم لدور مؤسسة التواصل وكافة الداعمين، آملين منهم الاستمرار في تقديم المساعدات الإغاثية اللازمة لأبناء القرية المنكوبة.

من جهة، عبر المدير التنفيذي لائتلاف الإغاثة الإنسانية-تعز، الأستاذ أمين الحيدري، عن شكره لمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية وكافة الداعمين من دولة الكويت، كما قدم شكره لكافة الجهات الداعمة للنازحين والمهجرين قسرا من عزلة بلاد الوافي بمديرية جبل حبشي.

وكانت اللجنة الفرعية للإغاثة بمحافظة تعز وائتلاف الإغاثة الإنسانية قد أطلقوا نداءات استغاثة في الأيام الماضية للمؤسسات والجمعيات والمنظمات الدولية المانحة لدعم وإغاثة المتضررين في تعز وآخرها ماتعرض له أهالي قرية تبيشعة جنوب غربي تعز.

Write a comment:

*

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Follow us: