ائتلاف الإغاثة بتعز يدشن المرحلة الثالثة من برنامج بناء قدرات منظمات المجتمع المدني

الأحد 28 أغسطس 2016
اليمن -تعز

دشن ائتلاف الإغاثة الإنسانية بتعز، اليوم الأحد، المرحلة الثالثة من برنامج بناء قدرات منظمات المجتمع المدني في مجال إدارة الإجتماعات وكتابة التقارير.

وتهدف الدورة، التي ينفذها الائتلاف بالتنسيق مع مؤسسة روافد للتنمية الاجتماعية إلى تنمية قدرات المؤسسات والمنظمات والجمعيات الأعضاء في الائتلاف في مجال إدارة الاجتماعات وكتابة التقارير، والذي تشارك فيه 24 جمعية ومؤسسة ومنظمة ومبادرة منظمة للائتلاف.

وأوضح مدرب الدورة ومدير إدارة التأهيل والتدريب في ائتلاف الإغاثة الانسانية، علي القباطي، أن مثل هذه البرامج التي يقيمها الائتلاف، تسهم بشكل فعال ومؤثر في بناء قدرات الأفراد ومؤسساتهم، وبناء المجتمع.

كما أشار المدير التنفيذي لائتلاف الإغاثة الإنسانية، أمين الحيدري، إلى أن البرنامج التدريبي، يعد أحد البرامج والمشاريع التأهيلية التي قدمها ويقدمها الائتلاف، لرفع مستوى الأداء لأعضاء وشركاء الائتلاف، بما يمكنهم من الإسهام الفعال في تطوير العمل المجتمعي.

وكان ائتلاف الإغاثة الإنسانية بتعز قد نفذ خلال الأسابيع الماضية مرحلتين من البرنامج، وصل اجمال المستفيدين منها 57 متدربا من مختلف الجمعيات والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني.

Write a comment:

*

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Follow us: